أعلن رئيس اللجنة المركزية المكلفة بمتابعة موسم تسويق القمح عبد الوهاب السفر، أن إجمالي الكميات المستلمة من محصول القمح في المحافظات بلغ 860 ألف طن حتى تاريخ اليوم، مع استمرار عمليات التسويق بوتيرة مرتفعة.
وبيّن السفر أن الكميات المستلمة في محافظة الحسكة بلغت نحو 300 ألف طن حتى الآن، متوقعاً أن يتجاوز إنتاج المحافظة مليون طن خلال الموسم الحالي.
وأشار السفر إلى أن الجولات الميدانية أسفرت عن افتتاح مراكز استلام إضافية، وتنسيق عمليات الشحن بين المراكز والصوامع، واتخاذ إجراءات رقابية وتصحيحية شملت كفّ يد عدد من المسؤولين وإحالة مخالفاتهم إلى الجهات المختصة، بما يعزز الشفافية ويحمي حقوق المزارعين ويضمن انسيابية موسم التسويق.
رئيس لجنة متابعة تسويق القمح يعلن ارتفاع كميات القمح المسوّقة إلى 860 ألف طن
