انطلقت اليوم الإثنين أعمال مؤتمر المعنيين بإزالة الألغام في سوريا، الذي يعقد في جنيف برئاسة وزير الطوارئ وإدارة الكوارث رائد الصالح، بمشاركة عدد من الجهات الوطنية والشركاء الدوليين والمانحين.
ويضم الوفد السوري ممثلين عن وزارتي الخارجية والمغتربين والزراعة، إلى جانب عدد من المختصين والإداريين والتقنيين من المركز الوطني السوري للأعمال المتعلقة بالألغام في وزارة الطوارئ وإدارة الكوارث.
