اقتصاد محليمقالات أساسية

لجنة الموازنة والحسابات في مجلس الشعب تناقش الموازنة الاستثمارية لوزارة الإعلام  

سارة: وضع هموم وآمال وآلام المواطن في أول سلّم الأولويات

العالم الاقتصادي- رصد

ناقشت لجنة الموازنة والحسابات في مجلس الشعب الموازنة الاستثمارية لوزارة الإعلام والجهات التابعة لها.

وخلال عرضه خطة الوزارة أكد وزير الإعلام عماد سارة أن الإعلام الرسمي يبذل جهوداً مميزة ليقدم الخبر والمعلومة الصحيحة للرأي العام المحلي والخارجي بالصوت والصورة وفي أقصر وقت وقد حقق خطوات في هذا الاتجاه.

وأشار إلى أن الوزارة تعمل اليوم على تنفيذ رؤية جديدة للارتقاء بمستوى الأداء الإعلامي وتعزيز ثقة المواطن بإعلامه من خلال توفير الأدوات اللازمة لتطوير العمل الإعلامي بالنظر إلى الدور المنوط بالإعلام الوطني إضافة إلى سعيها الدائم لتفعيل برامج التدريب والتأهيل.

وبين الوزير سارة أن خطة وزارة الإعلام تقوم اليوم على تحويل الإعلام إلى إعلام وطن ومواطن أي إعلام دولة بكل ما تحمل الكلمة من معنى من خلال وضع هموم وآمال وآلام المواطن في أول سلم الأولويات.

وأضاف: إن الهدف ليس نقل هموم وآلام المواطن وإيصالها للمسؤول بل والعمل على حلها، مشددا على أن الإعلام سيكون الحامل النزيه لهذه التشاركية بين المواطن والمسؤول.

وأكد وزير الإعلام وجود دراسة قامت بها وزارة الإعلام وستعمل من خلالها، مشيراً إلى أنها تقوم على نوع البرامج التي يفضلها الجمهور وأوقات حضورها، مشدداً في الوقت نفسه على أن العمل جار على تفعيل التدريب والتأهيل من أجل مواكبة التطورات التكنولوجية والمعرفية لدى الإعلاميين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق