أخبار اقتصاديةاقتصاد محلي

سورية الدولي الإسلامي يطلق خدمة “Q-SCAN”

 تماشياً مع توجهه لتقديم أحدث تقنيات الدفع الالكتروني، أطلق بنك سورية الدولي الإسلامي خدمة “Q-SCAN” المعززة بأعلى معايير الأمان الرقمي، والتي تمكن عملاء البنك من اتمام عمليات الدفع الالكتروني باستخدام رمز الإستجابة السريع QR Code عن طريق الهاتف المحمول، في الفعاليات الاقتصادية التي تتوافر فيها أجهزة نقاط البيع POS.
وتوفر هذه الخدمة لعملاء البنك إمكانية دفع ثمن الخدمات والمنتجات بشكل فوري وبكل سهولة وسرعة، باستخدام تقنية رمز الاستجابة السريع (QR Code)التي تظهر ضمن تطبيق الموبايل البنكي ويتم قراءتها عن طريق أجهزة نقاط البيع، دون الحاجة لاستخدام البطاقات المصرفية، مما يوفر الوقت والجهد على العملاء من جهة وأصحاب الفعاليات الاقتصادية من جهة أخرى.
ويستفيد من خدمة “Q-SCAN” عملاء البنك الحاصلين على البطاقة المصرفية الصادرة عن بنك سورية الدولي الإسلامي، والمشتركين بخدمة الموبايل البنكي.
ويأتي اطلاق هذه الخدمة في إطار حرص البنك على تسهيل الدخول للقنوات المصرفية المختلفة مع الحفاظ على أعلى درجات الأمان، لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء ومواكبة التطورات فى قطاع الخدمات المصرفية، وتحقيقاً لاستراتيجية التحول الرقمي، من خلال تعزيز الخدمات الإلكترونية ووسائل الدفع الإلكترونية، لما له من تأثير إيجابي على تسهيل حياة العملاء ومواكبة التطورات التكنولوجية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى